تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق ديب نود للاندرويد اخر اصدار

بيانات التطبيق تحميل تطبيق ديب نود للاندرويد اخر اصدار
الحجم 1.68MB
التصنيف برامج اندرويد
التوافق Android
الترخيص مجاني
الاصدار 1.1.2.1
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

نبذة تعريفية عن تطبيق ديب نود للاندرويد:

يعتبر تطبيق ديب نود للاندرويد من التطبيقات المهمة، حيث أنه يمكن إزالة الأشخاص الذين يقوموا بالتطبيق الإلكتروني ديب نود، ويعتبر التطبيق من التطبيقات التي تدعى القائمون عليها على القدرة على تجريد نساء من ملابسهن في الصور وهذا البرنامج بدوره يقوم بتعرية الشخص ويوضح لك أقرب صور متعرية له بأقرب نموذج، وأصبح التطبيق المسمي ديب نود مثير جداً للاهتمام والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقال نشر في موقع موذربورد الذي يعني بأخبار التكنولوجيا، إحدى الناشطات المناهضات لعملية استغلال الصورة الحميمية للابتزاز.

قامت بوصف التطبيق بأوصاف أثارت الشبه عليه وقالت بوضوح إنه مخيف جداً، وطلب عدد كبير من الأشخاص المطورين للبرنامج عدم النقاش مع هذه الأخبار والنقاش بها، علماً بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه بشكل نهائي على سوق جوجل بلاي، وقام مطورو التطبيق بإزالته وقالوا إن العالم ليس مستعداً بعد لتطبيق كهذا، ونشر المبرمجين للتطبيق على تويتر احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحاً بهذه الطريقة، وأيضا قالو بأنهم سيقوموا بتعويض من قام بشراء هذا التطبيق بأشياء أو برامج أخرى، ويمكن عرض خيارات مختلفة باستخدام تطبيق ديب نود للاندرويد.

ضحايا تطبيق ديب نود للاندرويد:

يمكن عرض الضحايا في تطبيق ديب نود للاندرويد، قال الفريق القائم على التطبيق بأنه تم إنشائه لعدة أغراض أهمها الترفيه والكوميديا، وأشار مطورو التطبيق في بيانهم إلى إنه ليس عظيماً وإنه يعمل مع صور من نمط خاص فقط، حسب تطبيق ديب نود للاندرويد.

وهو ما يعني بأن تطبيق ديب نود للاندرويد يعتبر من البرامج التي تدعم الصور يتم انشائها داخل البرنامج من الخيال الذي تم برمجة التطبيق لاجله ،ومع ذلك أدى الإقبال على تحميل التطبيق إلى تعطل موقع الشركة المطورة ،ووصفت كاتيلين بودن مؤسسة حملة لمناهضة الانتقام الجنسي التطبيق بأنه مخيف، وقالت الآن بإمكان أي شخص الانتقام من أي شخص آخر بدون أن يضطر لالتقاط صورة له، حسب تفاصيل تطبيق ديب نود للاندرويد.

كذبة تطبيق ديب نود للاندرويد:

يمكن أن يتيح تطبيق ديب نود للاندرويد خيار التعرية حيث أزال القائمون على التطبيق الإلكتروني ديب نود، وهو التطبيق الذي يدعي القائمون عليه قدرته على تجريد نساء من ملابسهن في الصور وإنتاج صور قريبة جداً من الواقع، حسب تطبيق ديب نود للاندرويد، وقد أصبح التطبيق المسمي ديب نود مثار اهتمام وانتقادات واسعة بسبب مقال نشر في موقع “موذربورد” الذي يعني بأخبار التكنولوجيا إحدى الناشطات المناهضات لعملية استغلال الصورة الحميمية للابتزاز، وصفت التطبيق بأنه مخيف، وقاموا بالتحذير من استخدام تطبيق ديب نود للاندرويد.

كما قام مطورو التطبيق بإزالته وقالوا إن العالم ليس مستعدا بعد لتطبيق كهذا، وكتب المبرمجون في رسالة نشروها على موقع تويتر أن احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحا بهذه الطريقة، وأن من قاموا بشراء التطبيق سيحصلون على تعويض، وحث متطوروا التطبيق الأشخاص الذين يملكون نسخة منه على عدم نشرها، علما بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه، من خلال استخدام تطبيق ديب نود للاندرويد.

ضحايا استخدام تطبيق ديب نود للاندرويد:

يمكن من خلال تطبيق ديب نود للاندرويد عرض الضحايا في التطبيق، حيث أن الفريق القائم على تطوير التطبيق إنه طوره لغرض الترفيه قبل بضعة شهور. وأشار مطورو التطبيق في بيانهم إلى إنه ليس عظيما وإنه يعمل مع صور من نمط خاص فقط، ومع ذلك أدى الإقبال على تحميل التطبيق إلى تعطل موقع الشركة المطورة . ووصفت كاتيلين بودن مؤسسة حملة لمناهضة الانتقام الجنسي التطبيق بأنه مخيف، كما حذر العديد من تطبيق ديب نود للاندرويد وأنه يحتوي على أمور مخيفة ومرعبة.

ومن الأمور الأخرى المخيفة في تطبيق ديب نود للاندرويد أنه يمكن لأي شخص الانتقام من أي شخص آخر بدون أن يضطر لالتقاط صورة له، آلية عمل تطبيق ديب نود وتفيد التقارير أن التطبيق يستخدم شبكات خاصة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعرية النساء في الصور وإنتاج صور قريبة من الواقع. وتعمل الشبكات على تحديد الملابس في الصورة ثم تفريغها قبل أن يتم ملئ الفراغ بتفاصيل جسدية متخيلة مع الأخذ في الاعتبار درجة لون الجلد والإضاءة والظلال وتشبه التكنولوجيا في هذه الحالة تلك المستخدمة لإنتاج لقطات فيديو مزيفة تبدو واقعية، وقد استخدمت نسخ سابقة من التطبيق لإنتاج لقطات جنسية مزيفة لنجوم عالميين، كما يعرض تطبيق ديب نود للاندرويد خيارات أخرى متاحة باستخدام تطبيق ديب نود للاندرويد.

مبرمجي تطبيق ديب نود للاندرويد واستخداماته:

قام المبرمجين بعرض عدة خيارات باستخدام تطبيق ديب نود للاندرويد حيث قام أحد المبرمجين واسمه ألبرتو بمساعدة فريقه بصنع تطبيق برمجي يدعى ديو نودي، من خلال تنصيبه على الحاسب، وظيفته التعديل على صور النساء الأصلية عبر تجريدهن من الملابس تماماً ليعطي صوراً بجودةٍ عالية وأقرب ما يمكن إلى الواقع، وكذلك من خلال آلية عمل التطبيق وهو تطبيق متاح لنظامي التشغيل ويندوز وLinux، لتغيير الصور وجعل الشخص يبدو عارياً، وهو مخصص للتعديل على صور النساء فقط، بشكل رائع من خلال استخدام تطبيق ديب نود للاندرويد ويميزه بشكل كبير.

وكذلك فإن تطبيق ديب نود للاندرويد يحتوي على خيارات كبيرة ومميزة، حيث توضع علامة كبيرة في الصورة المعدلة عبر النسخة المجانية للتطبيق تشير إلى أنها مزيفة، بينما تكون العلامة صغيرة للغاية في زاوية الصورة في النسخة المدفوعة من التطبيق، والتي يمكن إزالتها بسهولة. ايقاف تطبيق ديب نود للاندرويد بعد طرحه و أثار التطبيق الذي يعتمد على الذكاء الصنعي انتقادات واسعة بسبب التبعيات السلبية التي يمكن أن تسببها الصور المزيفة، الأمر الذي أدى إلى إلغائه بعد يوم واحد من إطلاقه رغم تلقيه اهتماماً واسعاً لدى وسائل الإعلام. وأفادت تغريدات عدة نشرها الحساب الخاص بالتطبيق على تويتر يذكر فيها أن فريق عمل تطبيق ديب نود للاندرويد لم يتوقع هذا الضغط وحجم الطلب على هذا التطبيق لذا هم بحاجة لمعالجة بعض التفاصيل، ومن خلال ما يميز تطبيق ديب نود للاندرويد بشكل كبير ورائع.

تفاصيل أخرى من خلال تطبيق ديب نود للاندرويد:

يمكن عرض عدة خيارات جديدة ومميزة باستخدام تطبيق ديب نود للاندرويد حيث أنه بعد أن تلاها بعد ذلك الإعلان عن نهاية التطبيق وإيقافه عن العمل نتيجة خروجه عن السيطرة مع نسبة كبيرة من احتمال استخدامه بغرض الإساءة حيث أنهم لا يبتغون الحصول على المال بهذه الطريقة. اقرأ المزيد : واتس اب يبدأ تطبيق ميزة انتظرها الملايين بعد الإعلان عنها مسبقا تحذيرات كما حذروا من تحميل نسخ تقليدية مسربة للتطبيق من غير مصدره الرسمي أو مشاركة هذه النسخ الأمر الذي يخالف الشروط الأساسية للتطبيق على موقعه الرسمي، وكذلك يعرض خيارات أخرى من خلال استخدام تطبيق ديب نود للاندرويد، حيث يعرض الإعلانات لأول مرة في تاريخه هذا وكانت قد انتشرت تطبيقات ذكية مشابهة كتطبيقات إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم من الصور إلا أنها لم تكن ضارة و خطرة بقدر تطبيق ديب نود لذا ينبغي علينا توخي الحذر، ومن خلال ما يميز تطبيق ديب نود للاندرويد حيث أنه يعرض الخيارات العديدة بشكل مميز.

كيفية استخدام تطبيق ديب نود للاندرويد ومميزاته:

من الأمور المميزة في تطبيق ديب نود للاندرويد أنه يعرض تطبيق إلكتروني قادر على تعرية النساء من ملابسهن في الصور، بعد الارتفاع الحاد في الإقبال عليه من جهة والانتقادات الحادّة التي واجهها مطوروه من جهة ثانية. التطبيق المذكور حمل اسم ديب نود، ومن خلال استخدام الذكاء الاصطناعي في فبركة اللقطات، لتقديم صورة قريبة جداً من الواقع لأجساد النساء من دون ملابس، علماً أن التقنية المذكورة تثير قلقاً متزايداً لدى الباحثين والمراقبين، لصعوبة تمييز الصور والفيديوهات الزائفة عن الحقيقية وقدرتها على تضليل المشاهدين، وكذلك فإن تطبيق ديب نود للاندرويد يعرض خيارات أخرى مميزة.

وقد كان الموقع الصحافي أول من سلّط الضوء على التطبيق، حيث أفاد بأنه يستخدم شبكات GANs، ودرب على صور آلاف النساء العاريات، فهو يعمل فقط على صور النساء، وقد أزال المطور المجهول يستخدم الاسم المستعار ألبرتو ديب نود بعد الجدل، واتهامه بتسليع أجساد النساء وتسهيل عمليات الانتقام الإباحي ضدهن، وقال إن العالم ليس مستعداً بعد لتطبيق كهذا، وغرد أن احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحاً بالطريقة هذه، ويمكن عرض جميع تفاصيل تطبيق ديب نود للاندرويد وما يميزه بشكل كبير ومميز.

الوسوم

همسات تحت المطر

محررة اختص بالشئون التقنية فى موقع تحميل مجاني ,مهمتى تطبيقات والعاب السامسونج والكمبيوتر والايفون ,وتامل دائما بتقديم كل ماهو جديد فى عالم التقنية ويسعدنى ان اضع بين ايديكم كافة التطورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق