تطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون

تحميل برنامج حلول للمناهج الدراسية فى السعودية 1441 – 2020

برنامج حلول للمناهج الدراسية

بيانات التطبيق تحميل برنامج حلول للمناهج الدراسية فى السعودية 1441 - 2020
الحجم 26M
التصنيف Internet
التوافق iOS ,Android
الترخيص مجانا
الاصدار 2020
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

يعد برنامج حلول، التطبيق التعليمي الأول  في السعودية، حيث يعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد لدى الطلاب وتسهيل المعاملات والحصول علي الاجابات النموذجية والصحيحة عبر الهاتف المحمول، في إشارة إلى أن العديد من الطلاب والطالبات يعتمدون على تطبيقات ومدونات التعليم الإلكترونية.

ويعرض تطبيق حل المناهج الدراسية كتب المنهج الدراسي السعودي، ويقدم حل مبسط وسريع بشكل سلسل ورائع مرتب مميز لكل صف ومرحلة دراسية، ويمكنك التنقل بين التطبيق بسلاسة في تصفح المرحلة الابتدائية المرحلة المتوسط المرحلة الثانوية.

ويصف الجميع تطبيق حلول بالرائع، حيث يتيح للطلاب والطالبات استخدامه والحصول على الاجابات الفورية والصحيحة من خلال التسجيل في التطبيق، كما يتمتع أيضاً برنامج حلول للمنهاج الدراسية بسهولة الاستخدام.

ويحتوي موقع حلول التعليمي للمناهج الدراسية السعودية على مجموعه من الأيقونات في شاشته الرئيسية، تحمل مسميات كل مرحلة دراسية على حدة، وبالدخول عليها يتعرف الطالب على حلول كافة المناهج المتوفرة، ومنها مادة الرياضيات وتوفير نماذج اسئلة لاختبار الرياضيات والإجابات الخاصة بها بشكل ميسر ومرتب لجميع المراحل، بالإضافة لوجود تسهيلات لحلول أسئلة التقويم العام لكل ماده دراسية.

ويوفر موقع حلول لجميع الطلاب والطالبات كافة الاختيارات التي يتم البحث عنها في الموقع لجميع المواد، مواد التربية الإسلامية، مادة الحاسب الآلي، مادة الاجتماعيات، مادة لغتي العربية، مادة اللغة الإنجليزية، , مادة الرياضيات، مادة العلوم، مادة الأسرية للمرحلة للبنات، أسئلة عامة عن الاختبارات لكل مادة، وجميع مواد المرحلة الثانوية.

ويسهم موقع حلول في توفير الاجابات لكافة الأسئلة المطروحة في الكتب والمناهج بالتعليم السعودي، خاصة بعد تجديد وتطوير المناهج الدراسية، لضرورة فهم الطالب خطوات الحل أو تلقي مساعدة من معلمة بشرح حلول الأسئلة المخصصة لكل مادة تم طرح اجابتها في موقع حلول مسبقاً.

الوسوم

Samah Mosbeh

كاتبة ومحررة محتوى، اهتم بالمواضيع التقنية وباخبار التكنولوجيا والتطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق