تطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون

تحميل تطبيق واعي لعلاج إدمان للايفون والاندرويد 2022 أخر اصدار

تطبيق واعي لعلاج إدمان للايفون

بيانات التطبيق تطبيق واعي للاندرويد
الحجم 1
التصنيف Internet
التوافق Android,iOS
الترخيص مجانا
الاصدار 27.8 MB
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

يبحث العديد من المستخدمين عن اهم التطبيقات التي تتيح للعديد من الاشخاص التخلص من عادة مشاهدة غير الاخلاقية، وسنقدم لكم تطبيق واعي لعلاج الإدمان الذي يساعد المستخدمين التخلص من هذه العادة السيئة.

معلومات عن تطبيق واعي لعلاج إدمان للايفون والاندرويد

انتشر تطبيق واعي في الآونة الأخيرة بشكل كبير، فمن خلاله يستطيع المستخدم التخلص من عادة سيئة وخطرة جدا وهي مشاهدة الافلام غير الاخلاقية التي لا تقل ابدا خطورة عن ادمان المخدرات.

فهذا النوع من الإدمان يؤدي الى إحساس الشخص بتأنيب الضمير والذنب، كما انه يشعر بتعب جسدي والم نفسي، كما انه يعمل على عدم القدرة على الانتصاب بشكل طبيعي وذلك بعد فترة من مشاهدة هذه المشاهد الخطرة والسيئة.

حيث تم اصدار تطبيق واعي وذلك بعد متابعة حالات الزنا والطلاق التي ترتفع بشكل كبير جدا، وذلك بسبب عدم الوصول للنشوة الجنسية من خلال العلاقة الزوجية على عكس انه ممكن ان يصل لها الشخص المدمن من خلال متابعته لهذه المشاهد.

ومن المهم ان نعرف ان الجميع في الوقت الحالي يمتلكون هواتف ذكية، ومع التطور التكنولوجي والأساليب التكنولوجية تتطور كل يوم، فعملت بعض الشركات التي هدفها الحاق الضرر بالشباب واستغلالهم من خلال الحصول على أموال كثيرة، وذلك مقابل مشاهدة مثل هذه المشاهد التي يتم الترويج لها.

كما ان هدف التطبيق الرئيسي هو من خلال وضع برنامج تأهيلي رائع يتيح للأشخاص المدمنة التخلص من هذه العادة السيئة من خلال القيام ببعض الأنشطة التي تعمل على انشغاله اكبر وقت ممكن، كما انها تعمل على تحفيز كراهيته من خلال تجاهلها تماما حتى تنتهي رحلة العلاج وذلك خلال غضون ثلاثة اشهر فقط.

خصائص تطبيق واعي

يعمل هذا التطبيق الرائع على علاج إدمان الافلام، وذلك من خلال تقديم اهم المعلومات التي تعرف الشخص مدى خطورة هذه المشاهد التي يشاهدها، وهذه التوعية تكون من الناحية الإنسانية والدينية، ويقدم ايضا للأشخاص الاضرار التي تسببها هذه المشاهد في السلوك العقلي والنفسي.

ويعمل التطبيق ايضا على عمل اختبار واعي وذلك بهدف معرفة مدى ادمانه، وذلك حتى يتم وضع برنامج علاجي مناسب له يتناسب مع درجة ادمانه، ومتاح هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي الرائع الي يوفر العديد من التطبيقات الهامة، وعلى متجر ابل الستور ايضا.

كما ان هذا التطبيق يعمل على طرح الأسئلة اللازمة للشخص، مثل ما هو جنسه وعمره، وهل هو مدمن للمشاهد بشكل كبير، وما هي المدة التي يقضيها في مشاهد هذه المواد، وهي يشاهد هذه المواد بشكل يومي ومتكرر، وهل هذه المشاهد تؤثر على تركيزه.

كما انه يقوم بطرح الأسئلة التفصيلية ومن أهمها، هل الشخص يقصر في ادار مهامه المطلوبة منه في حياته اليومية بسبب مشاهدة هذه المواد، وهل انتاج عمله في الدراسة والعمل يؤثر سلبا عليه بسبب هذه المشاهدة، وهل تم القبض عليه بتهمة زنا.

اهم ميزات تطبيق واعي للاندرويد والايفون

  • يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي تقدم الوعي للشخص المدمن.
  • سيقدم هذا التطبيق للمستخدم بعض البرامج والخطط العلاجية حتى يتخلص من هذه العادة السيئة بشكل كامل.
  • يمتلك هذا التطبيق واجهة سهلة وبسيطة جدا.
  • كما انه من التطبيقات السهلة والبسيطة جدا التي تتيح للمستخدم استخدام التطبيق بكل سهولة.
  • صنف انه من افضل التطبيقات التي تعمل على توعية الشخص المدمن، فهو يعمل على تقديم علاج كامل متكامل
  • له حتى يصبح انسان سوي ومتوازن.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق