تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد للتوعية بفيروس كورونا 2023 مجانا

تطبيق صحة مصر للموبايل

بيانات التطبيق صحة مصر
الحجم 12M
التصنيف Internet
التوافق Android
الترخيص مجانا
الاصدار 1.0.2
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

نبذة مختصرة عن تطبيق صحة مصر للموبايل للأندرويد للتوعية بفيروس كورونا 2023 مجاناً:

يعتبر تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد من التطبيقات المميزة وينشر معلومات مهمة عن مكافحة انتشار المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا، وتم إطلاق التطبيق وتطويره من جانب فريق من الخبراء المتطوعين، ويحتوي الإصدار الأول على كل من منصتي الهاتف المحمول، ويتم تطويره ليكون مفتوح المصدر مما يعني أن أي شخص لديه المهارات يمكنه المساعدة في بنائه، ويحتوي على مجموعة من الإضافات المميزة له في الاستخدام.

محتويات تطبيق صحة مصر للموبايل للأندرويد للتوعية بفيروس كورونا:

يحتوي التطبيق على ميزة إطلاق برنامج الدردشة التابع لمنظمة الصحة العالمية بواتس آب، والذي يتيح للمستخدمين الحصول على أحدث المعلومات حول الفيروس القاتل، وسيرسل إشعارات للمستخدمين عن مواقعهم، إذا كان هناك ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا أو إذا أبلغ شخص ما عن وجود الفيروس، ووفقًا لصفحة منظمة الصحة العالمية، ستكون هناك أيضًا أدوات الفحص الذاتي لمساعدة الأشخاص على تشخيص ما إذا كانت أعراضهم تتطابق مع المرض أم لا.

 تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد
تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد

هدف استخدام تطبيق صحة مصر للموبايل للأندرويد للتوعية بفيروس كورونا:

الهدف من استخدام تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد هو إنشاء تطبيق رسمي لمنظمة الصحة العالمية على الأندرويد، ويستهدف عامة الناس. ويساهم في العمل بطريقة مكتفية ذاتيا لأسباب تتعلق بالسرعة، والتخطيط للحصول على نسخة من التطبيق على الويب للأشخاص الذين ليس لديهم هاتف ذكي، للتأكد من أنه يمكنه الوصول إلى أوسع مجموعة ممكنة، ومن خلال مجموعة الأهداف والخيارات المتوفرة في التطبيق.

المميزات في تطبيق صحة مصر للموبايل للأندرويد للتوعية بفيروس كورونا:

يتميز التطبيق بمجموعة من المميزات ومن أهمها ما يلي:

  • تحديد مواقع مراكز الاختبار والعلاج القريبة، ومناطق الخطر المحلية ومعلومات التوعية العامة.
  • الهدف هو مكافحة التضليل والارتباك من خلال توفير المعلومات التي تم فحصها من قبل منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض.
  • مساعدة الأشخاص على إجراء الفحص الخاص بهم للأعراض لتخفيف العبء على الخدمات الصحية الوطنية وتقديم خريطة حرارية للمناطق المتأثرة بالفيروس.
  • تسمح هذه الميزة لمنظمة الصحة العالمية بتتبع انتشار الفيروس بشكل أفضل من خلال النظر فيمن أصيب به ومن اتصلوا به.
  • يعتبر التطبيق مخصصًا للأفراد غير مقدمي الرعاية الصحية أو خبراء الصحة العامة ومتوفر فقط لنظامي الأندرويد والأيفون.
  • يدعم التطبيق اللغات الإنجليزية والفرنسية والصينية والإسبانية والعربية والروسية.
  • يحتوي التطبيق على معلومات الفحص والتتبع، من خلال الإصدار المبكر معلومات ونصائح معتمدة من منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى إرشادات رداً على أسئلة مثل ماذا يجب أن أفعل بناءً على الأعراض التي أعانيها، وغيرها من الأسئلة الأخرى.

خصائص عن تطبيق صحة مصر للموبايل للأندرويد للتوعية بفيروس كورونا:

يمكنك من خلال تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد العمل على التواصل مع وزارة الصحة والسكان في مصر بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد الجوية، البرية، البحرية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما يمكن الاستفادة من مجموعة من الخصائص الأخرى التي يوفرها التطبيق.

خلاصة القول عن تطبيق صحة مصر للموبايل للأندرويد للتوعية بفيروس كورونا:

يحتوي تطبيق صحة مصر للموبايل للاندرويد على خلاصة من خلال ما يثار بأن الجنوب بحرارته المرتفعة آمن من وقوعه فريسة لفيروس كورونا المستجد، فالبداية في مصر كانت من الجنوب بمحافظتي الأقصر وأسوان لأولى الحالات المصابة بفيروس الكورونا على ظهر باخرة سياحية، فكل ما سبق ألزم لوجود تطبيق يقوم بفحص مرض كورونا ومستجداته للوقاية منه بشكل كامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق