العاب كمبيوتر مجانية

تحميل لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر

بيانات التطبيق Bully
الحجم 3.3 G
التصنيف العاب مغامرة
التوافق W XP, W Vista ,w 8,w 7
الترخيص Free
الاصدار متغير
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

تعتبر لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر أو كما تعرف بالانجليزيه Bully، هي واحدة من أقوى وأجمل ألعاب الاكشن والمغامرات والعالم المفتوح، كما تعتبر اللعبة من الألعاب المفتوحة والتي تضم أجواء مليئة بالمغامرة والتشويق، وبالرغم من أنها ليست من الألعاب الحديثة ولكنها ما زالت تحتفظ بشعبية كبيرة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم، فقد تم انتاجها من قبل الشركة العالمية روك ستار غام 2006، وتأخذ لعبة شغب في مدارس لندن فكرتها من الحياة المدرسية والأكاديمية وتتحدث خاصة عن حياة المدرسة الداخلية داخل إحدى مدارس لندن.

وبسبب التطورات الكبيرة والمستمرة التي تهتم الشركة المنتجة على اضافتها داخل اللعبة، فقد أصبحت لعبة Bully شغب مدارس لندن، واحدة من أقوى ألعاب الاكشن، وسبب هذه الشهرة أن اللعبة تتنوع فيها الشخصيات والمغامرات، التي تجعل اللاعب يشعر بالكثير من التشويق والإثارة، وذلك من خلال القيام بالكثير من أعمال الشغب في مدارس لندن.

ما هي لعبة Bully شغب في مدارس لندن

أصبح تحميل لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر من أكثر الالعاب تحميلا على أجهزة الكمبيوتر،وتدور أحداث اللعبة حول الشخصية الرئيسية داخل اللعبة وهو الطالب جيمي الذي يدخله والديه إلى مدرسة داخلية لتهذيب سلوكه، ومن هنا يبدأ جيمي داخل لعبة Bully شغب مدارس لندن البدء بالقيام بالكثير من أعمال الشغب في مدارس لندن، وعلى اللاعب داخل اللعبة القيام بالعديد من المهام المطلوبة منه من أجل تحقيق الفوز.

وتقوم فكرة لعبة Bully شغب في مدارس لندن على محاولة منع الطلاب داخل المدرسة من الاشتباك داخل مدارس لندن، بالإضافة إلى ضرورة التزام مشاغب مدارس لندن بمجموعة اللوائح والقوانين التي تفرضها المدرسة، وتحتوي اللعبة على خمس مستويات وكل مهمة لها وقت محدد على اللاعب إنهائها في الوقت المحدد، مثل حضور الحصص داخل مدارس لندن، كما تضم شغب مدارس لندن على خمس أماكن مختلفة تفتح للاعب بشكل تدريجي، مما يجعل لعبة الشغب في مدارس لندن واحدة من أكثر ألعاب الفيديو تشويق.

كما أنك حال قمت بأعمال الشغب داخل لعبة مشاغب مدارس لندن، فإنك ستعرض نفسك للملاحقة من  المدرسين والشرطة، ومن أعمال الشغب في مدارس لندن التي من الممكن أن تعرضك للخسارة وملاحقة الشركة، هو عدم حضور الحصص المدرسة، أو فتح خزن اصدقائك ودخول حمام الفتيات او الشجار مع زملائك، فمثل هذه الأعمال ستجعلك مشاغب مدارس لندن، وهنا يجب عليك انجاز العديد من المهام المطلوبة منك من أجل التخلص من المطاردة، والحصول على ثقة المعلمين مرة أخرى.

تفاصيل حول تحميل لعبة الطالب المشاغب للكمبيوتر

بمجرد لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر، ستتمتع بخوض العديد من المغامرات داخل إحدى اكبر مدارس لندن، واللعبة تدعم الوضع الفردي الذي يتيح للاعب القيام بالعديد من أعمال الشغب في مدارس لندن، مما يجعلك تدخل في العديد من المطاردات من قبل المدرسين ورجال الشرطة، وهناك خريطة داخل لعبة ستساعدك على التجول داخل مدارس لندن، كما أن اللاعب يعتمد في الضرب على يديه وبعض اللكمات والركلات، كما يمكن تعلم صناعة بعض الأسلحة في حصة الكيمياء مثل بودرة العفريت والصورايخ والقنابل.

كما أن وسائل النقل داخل لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر محدودة فهي إما المشي على الأقدام أو الركض، أو استخدام الدراجة النارية وهذه الوسيلة يمكن استخدامها للهروب من الشرطة في حال قمت بأعمال الشغب في مدارس لندن، ويجب عليك المحافظة على منسوب صحتك، ففي حال قل منسوب الصحة بسبب القيام بأعمال شغب في مدارس لندن مثل ضرب اصدقائك، فقم يتوجه لأقرب مكان واشرب الكولا لأنها تساعد على زيادة منسوب الصحة لديك.

مميزات لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر

تعتبر لعبة شغب مدارس لندن واحدة من أفضل وأحمل ألعاب الفيديو والأكشن من منظور العالم الثالث، ونالت هذه اللعبة على اقبال الملايين من اللاعبين، نظراً لما تحتويه اللعبة من العديد من المميزات وهي كالتالي:

  • تمتاز شغب في مدارس لندن بأنها من الألعاب التي تعتمد على الرسومات ثلاثية الأبعاد، مما يجعل اللعبة تحاكي الواقع تماماً.
  • تمتاز اللعبة بأنها تحتوي على العديد من المغامرات.
  • تعلم لعبة شغب مدارس لندن الأطفال على الالتزام بالوقت، والالتزام بالقوانين داخل المدرسة.
  • تمتاز اللعبة بأنها تتوافق مع جميع اصدارات ويندوز، وهي من الألعاب الخفيفة.
  • تمتاز لعبة شغل في مدارس لندن بأنها بسيطة فكل ما عليك فعله هو اتمام المهام المطلوبة منك داخل اللعبة.

قصة لعبة شغب في مدارس لندن :

تدور مراحل لعبة شغب في مدارس لندن حول طالب مشاغب لا يحب الدراسة ويحاول دوماً الهروب من المدرسة، وذلك لكي لا يتمكن من الدراسة، فيقوم لي أمر الطالب باجراء نقل الطالب المشاغب إلى مدرسة خاصة مشهورة ومعروفة بقوتها في طرق التعليم، حيث تقوم المدرسة الخاصة بتعليم الطلاب وتربيتهم تربية قوية، ولا يتمكن الطلاب الهروب من هذه المدرسة، وتكمن هنا المهمة الرئيسية للطالب المشاغب وهي ما تريده لعبة شغب في مدارس لندن أن تقوم بإختراع خطط ذكية لتتمكن من النجاح في الهروب من المدرسة الخاصة.

طريقة التعامل مع لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر :

تتمحور طريقة وكيفية لعب لعبة الشغب في مدارس لندن بان المستخدم “الطالب المشاغب” سيحاول الهروب من  المدرسة الخاصة، حيث تتيح اللعبة أكثر من طريقة تساعد المستخدمين في الهروب من المدرسة, ولعل ابرز هذه الطرق ان لا يشاهدك زملائك أثناء محاولتك الهروب, حيث يتوجب عليك النظر جيداً في ممرات المدرسة والفصول والتأكد من عدم وجود مدرسين او مراقبين او طلاب في المكان لكي تنجح في محاولة الهرب, ومن يتوجب على اللاعب التوجه إلى جدران المدرسة والقيام بالتسلق على الجدار ليتمكن من الهرب, وهذه هي فكرة لعبة الهروب من المدرسة “لعبة شغب في مدارس لندن”.

الهدف من لعبة شغب بمدارس لندن :

تحتوي لعبة شغف في مدارس لندن على عدة أمور تجعل من عملية الهرب من المدرسة أكثر صعوبة، كأن يتواجد بالقرب من الطالب المشاغب مراقبين او طلاب او مدرسين، كما ان لعبة شغب في مدارس لندن للكمبيوتر تعمل وتتوافق مع اجهزة الحاسوب كما انها تتوافق مع كافة منصات التشغيل للهواتف الذكية مثل نظام تشغيل الأندرويد والإكس بوكس واجهزة البلاي ستيشن.

كما اننا في موقع تحميل مجاني سنقدم لزوارنا الكرام رابط مباشر ومجاني لتحميل لعبة المغامرة والتشويق (شغب في مدارس لندن)، حيث تقدم اللعبة في اصدارها الاخير للعام 2020 عدد من الإضافات والإعدادات الجديدة والتي تزيد المتعة في اللعب، مما زاد عدد المستخدمين والطالبين للعب لعبة شغب في مدارس لندن حول العالم و بين المستخدمين.

ما الجديد في اصدار الاخير لـ لعبه شغب في مدارس لندن لاجهزة الكمبيوتر :

  • اتيحت لعبة شغب في مدارس لندن بشكل كامل عبر الانترنت.
  • تتوفر اللعبة من خلال رابط مباشر على الإنترنت لكافة المستخدمين.
  • لعبة شغب في مدارس لندن متوافقة مع كافة انظمة التشغيل للكمبيوتر والهواتف “اندرويد، ايفون، بلاك بيري، ايباد، ايباد تاتش”، ومتوافقة مع اجهزة اكس بوكس واجهزة بلايستيشن.
  • تحتاج لعبة شغب في مدارس لندن لوجود مواصفات خاصة لصمان تثبيتها دون حدوث مشاكل وللعمل بجودة عالية     (تابع متطلبات التشغيل للكمبيوتر في الاسفل).

متطلبات تشغيل لعبة الهروب من مدارس لندن للكمبيوتر :

  1. نوع المعالج: Intel® Pentium® 4 processor, AMD Athlon processor
  2. سرعة المعالج: 3GHz
  3. نظام التشغيل: Windows XP, Windows Vista , Windows 7 ,Windows 8
  4. حجم الرام “ذاكرة الوصول العشوائي”: 1GB RAM
  5. مساحة تخزين حرة: 4.7GB
  6. كرت الشاشة: DirectX 9.0c-compatible NVIDIA 6800 or 7300 or ATI RADEON X1300 or better video card with Shader 3.0 support
  7. كرت الصوت: DirectX 9-compatible sound cardشاهد صور حية من لعبة الشغب في مدارس لندن Bully للكمبيوتر :
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق