برامج كمبيوتر مجانية

رقم خدمة عملاء بنك مصر اون لاين 2020

رقم خدمة عملاء بنك مصر

بيانات التطبيق رقم خدمة عملاء بنك مصر
الحجم 13.4 MB
التصنيف Internet
التوافق windows
الترخيص مجانا
الاصدار 2020
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

يمكنك من خلال خدمة العملاء لبنك مصر تقديم الشكاوى والاستفسارات، بنك مصر من أهم البنوك المصرية، ويقدم خدمات مصرفية ومعاملات مالية على مستوى عالي لجميع العملاء، ورقم خدمة عملاء بنك مصر لتقديم الشكاوى والاستفسارات، وتوضيح كافة الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء من خلال التواصل تليفونيًا مع خدمة العملاء.

ويعتبر بنك مصر من أكبر وأقدم البنوك التي أنشئت في مصر، حيث تم تأسيسه بواسطة رجل الاقتصاد المصري محمد طلعت حرب، حيث كان الهدف من تأسيسه المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني، بعد حالة التدهور الذي شهدته البلاد بعد الاحتلال البريطاني وتطور بشكل مستمر حتى وصل للوضع الحالي.

وقد ساهم البنك منذ تأسيسه في إنشاء العديد من الشركات الوطنية الكبرى في مختلف المجالات، التي ساعدت في تطوير الاقتصاد المصري وتحسين ظروف البلاد، من أبرز هذه المجالات التأمين، النقل، الطيران، التغذية، الغزل والنسيج، والعديد من الخدمات الأخرى التي يدعمها البنك من خلال هذه الخدمة.

القليل من الشكاوى لا يعني خدمة عملاء جيدة

ويعمل في بنك مصر مجموعة من أكفأ الموظفين متخصصين في تلقي شكاوى واستفسارات جميع العملاء بخصوص الخدمات التي يقدمها بنك مصر والرد عليها في أسرع وقت، وذلك من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن الموحد 19888.

كما أن بنك مصر وفر الرقم متاح طوال أيام الأسبوع طوال اليوم للرد على جميع استفساراتكم، والهدف من تقديم رقم موحد لخدمة العملاء، هو رغبة بنك مصر في إرضاء العملاء في كل مكان، كما يمكن الاتصال من خارج مصر في أي وقت بالرقم التالي 0020219888.

ويمكن كذلك التواصل مع بنك مصر والتعرف على جميع الخدمات التي يقدمها للعملاء، وذلك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي https://www.banquemisr.com/ar، حيث أنه متاح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

الوسوم

همسات تحت المطر

محررة اختص بالشئون التقنية فى موقع تحميل مجاني ,مهمتى تطبيقات والعاب السامسونج والكمبيوتر والايفون ,وتامل دائما بتقديم كل ماهو جديد فى عالم التقنية ويسعدنى ان اضع بين ايديكم كافة التطورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق