تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق عين سلطنة عمان للايفون 2022 مجانا

تطبيق عين سلطنة عمان

بيانات التطبيق تحميل تطبيق عين سلطنة عمان للايفون 2022 مجانا
الحجم 60.2 MB
التصنيف Internet
التوافق iOS
الترخيص مجانا
الاصدار 1.5
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

تطبيق عين سلطنة عمان للايفون، استطاع تطبيق عين سلطنة عمان أن يتصدر محركات البحث في فترة قصيرة ذلك فور إعلان وزارة الإعلام في سلطنة عمان عن إطلاق أول تطبيق إلكتروني يقدم محتوى مختلف سمعي ومرئي للمواطنين العمانيين.

تسارع المستخدمون للبحث عن هذا التطبيق ومعرفة محتواه وماذا يقدم هذا التطبيق وهل يستحق هذا الاهتمام أم لا، وقد تم تقديم التطبيق على عدة مواقع والمتاجر الرسمية للتطبيقات فيما تم إتاحة التطبيق ليدعم العمل على نظام الأندرويد ونظام تشغيل ios للايفون أيضاً.

بمجرد أن يقوم الشخص بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفه فإنه سيحصل على كافة مزايا تطبيق عين فوراً فهو يضم الكثير من المحتويات المرئية والسمعية الحصرية والحديثة والقديمة في سبيل إرضاء ذوق كافة المشاهدين.

تطبيق عين سلطنة عمان للايفون:

يقدم تطبيق عين محتوى متنوع سمعي ومرئي وكافة المحتويات تخضع لإشراف متخصص من وزارة الإعلام العمانية، وذلك من أجل انتقاء أفضل المواد الإعلامية ضمن مجموعة كبيرة جداً من البرامج المختلفة والمسلسلات والبرامج السمعية، الحصرية والقديمة مع مجموع واسعة من المزايا والخدمات من أجل المستخدم.

خدمات تطبيق عين سلطنة عمان:

  • -يتيح التطبيق خدمة البث المباشر للعديد من القنوات المرئية والمسموعة مثل :قناة عمان- الرياضية- الثقافية-عمان مباشر-الإذاعة العامة- إذاعة الشباب-إذاعة القرآن الكريم – الاذاعة الانجليزية.
  • -يقدم خدمة لا يفوتك وهو من أجل مشاهدة أي برنامج تم عرضه ولم تتابعه خلال العرض المباشر.
  • -يتيح خاصية الطلب من الأرشيف لأي برامج مرئية أو مسموعة.
  • -يقدم خاصية مشاهدة المواقع المميزة والمختلفة في عمان وذلك من خلال تقنية الواقع الافتراضي.
  • -يتيح لك معرفة جدول البرامج لأي قناة عمانية.
  • -يتم استضافة المواهب المختلفة المرئية والمسموعة وتقديم المحتوى الذي يقدمونه للجمهور

البرامج التي يقدمها التطبيق:

جلالة السلطان هيثم-السلطان قابوس-أفلام وثائقية-عالم التقنية-نغم-نديم الماضي-الواقع الافتراضي-أحمد بن ماجد-كوبا أوروبا-ضد النسيان- مكان و أثر-عائلة شمسة- في رحاب القران.

تنزيل تطبيق عين سلطنة عمان:

يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة مجموعة بارزة من مقاطع الفيديو الحديثة والحصرية وكذلك هناك أرشيف كبير يضم الكثير من البرامج القديمة وذلك كله من خلال واجهة عرض سهلة وجميلة وتظهر من خلال مربعات أفقية يمكنك اختيار طريقة الترتيب وإظهار الفيديوهات.

تعتبر عين من أوائل المنصات الرسمية التي قدمتها وزارة الإعلام العمانية وذلك من أجل عرض منصات تفاعلية تشرف عليها بشكل مباشر وذلك بهدف تعزيز المحتوى العماني الإلكتروني ودعمه، وتعزيز التواصل بين الجمهور ومنشئي المحتوى والوزارة أيضاً من خلال عرض كل ما هو جديد من خلال التطبيق ومشاهدته من خلال الهواتف الذكية.

يحمل التطبيق اسم عين ليدل على المحتوى المرئي والبصري الذي يقدمه التطبيق وكذلك دليل على أول حرف من حروف كلمة ” عمان” والعين هي مرتبطة بالمشاهدة البصرية.

يقدم التطبيق الكثير من البرامج التفاعلية وفق متطلبات وحاجة الجمهور وما يبحث عنه وما هو متناسب مع المتغيرات الزمنية والمنتج الإعلامي القائم على أكثر التقنيات حداثة في هذا العصر مثل تقنية الواقع الافتراضي من أجل اشراك الجمهور في اختيار م يرغب مشاهدته.

مميزات تطبيق عين سلطنة عمان للايفون:

  1. -تطبيق عين سلطنة عمان متاح لأجهزة الايفون.
  2. -يحرص التطبيق على تقديم تجربة جديدة للمستخدم العماني من أجل التمتع لأول مرة بميزات مرئية رائعة.
  3. -يقدم تطبيق عين محتوى مختلف مرئي وسمعي.
  4. -يمكنك التمتع بخدمة البث المباشر لمختلف القنوات الرسمية.
  5. -يتيح خدمة ” لا يفوتك” من أجل متابعة أي برنامج قد فات موعده ولم تتابعه خلال نقله.
  6. -يأخذك التطبيق في رحلة ثلاثية الأبعاد لأماكن حيوية مختلفة في عمان من خلال تقنية الواقع الافتراضي تصوير بدرجة 360.
  7. -ينقل التطبيق البث المباشر للمباريات المهمة للمنتخب العماني ومشاركته في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.

تطبيق عين سلطنة عمان:

يستطيع المستخدم الوصول إلى أرشيف الأعمال التلفزيونية وكذلك الإذاعية من أجل البحث عن ما يريده من برنامج قد فاتك أو تريد مشاهدته لأول مرة.

يستطيع المستخدم أيضاً أن يضع توقيتاً لإطفاء البث المباشر وكذلك توقيته من أجل إعادة تشغيله مرة اخرى في الوقت الذي يناسبه وسيكون بتحديده بنفسه.

يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل أي برنامج أو حلقة ومشاهدتها لاحقاً بدون انترنت، مع قيام المنصة بقياس المحتوى الأكثر مشاهدة وطلباً لدى الجمهور ويتم تقديم تقارير أولاً بأول حول المحتوى الخاص بالمنصة للجهات التنفيذية من أجل تطوير التطبيق ومحتواه بما يناسب الجمهور.

كما يتم التركيز على قياس تفاعل الجمهور مع المحتوى المقدم عبر المنصة مع فتح باب المجال للتقييم و إرسال الآراء لفريق الدعم والتطوير من أجل مساعدتهم في أي تطوير ورأي من أجل التطبيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق