تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء للكمبيوتر بالصوت والصورة 2022 مجانا

بيانات التطبيق برنامج اذكار الصباح والمساء
الحجم 2.05 م
التصنيف برامج كمبيوتر
التوافق windows
الترخيص مجاني
الاصدار 2022
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء للكمبيوتر بالصوت والصورة :

نقدم لكم برنامج اذكار الصباح والمساء للكمبيوتر والاندرويد والايفون “برنامج حصن المسلم” هو احد البرامج المعروفة والغنية عن التعريف وهو أحد اهم البرامج الدينية التي يحتاجها المسلمين في كافة انحاء العالم, حيث يحتوي البرنامج على الأدعية والاحاديث الشريفة النبوية, ومن الجدير بالذكر ان البرنامج بلغ عدد تحميلاته حتى يومنا هذا حوالي 340 مليون شخص من جميع انحاء العالم, وسنوفر لكم البرنامج للتحميل لكل من “الكمبيوتر, الاندرويد, الايفون”.

مميزات برنامج اذكار الصباح والمساء للجوال بدون نت :-

  • البرنامج مجاني 100%: تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء من البرامج المجانية التى يمكنك تحميلها بشكل مجاني دون دفع أى رسوم أو تكاليف للتحميل كل ما عليك فعلة هو الذهاب الى سوق جوجل بلاى وتحميل برنامج أذكار الصباح والمساء مكتوب مجانا أو من خلال الرابط المباشر الموجود بالأسفل.
  • دعم أنظمة التشغيل: برنامج اذكار الصباح والمساء بصوت العفاسى يدعم جميع هواتف أندورويد وسامسونج وسونى وهواواى وال جى بالاضافة الى هاتف الأيفون والأيباد مجانا دون وجود أى اعلانات مزعجة قد تتسبب فى ازعاج المستخدم.
  • البرنامج خفيف على الجهاز: برنامج الاذكار يوفر لك العديد من الأذكار اليومية التى تحتاج اليها كما تستطيع اضافة بعض الأذكار الى البرنامج كل هذا لا يؤثر على الهاتف وذلك لأن التطبيق خفيف حجمة صغير يعمل على جميع الهواتف دون استهلاك مواردها وننصح بتحميل برنامج أذكار الصباح والمساء أو أذكار المسلم للموبايل.
  • العمل بدون انترنت: تستطيع تشغيل برنامج أذكار الصباح والمساء دون انترنت فى أى وقت وهذة من أهم المميزات التى جعلت البرنامج ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين بالاضافة الى سهولة التعامل  مع البرنامج والواجهة المميزة التى صمم البرنامج عليها لكى يستطيع أى مستخدم قراءة الأذكار من خلال التطبيق بكل سهولة.

 

  • التحكم فى البرنامج: تستطيع التحكم فى برنامج اذكار الصباح والمساء عربى وذلك لأنة يحتوى على العديد من اللغات ويدعم اللغة العربية مما يسها التعامل مع البرنامج ويجعلة من أهم البرامج الاسلامية التى يجب أن تكون موجودة على الموبايل والتى تساعد المسلم فى قراءة الأذكار اليومية كاملة بالاضافة الى الأستغفار المستمر الذى يذكرك به البرنامج على مدار اليوم وأذكار السفر ايضاً.
  • التنبيهات والأشعارات: برنامج الاذكار يتيح لك العديد من الامكانيات وأصوات التنبيهات بالاضافة الى الاشعارات التى تظهر لك كوسيلة لتنبيهك لتنظيم وقت الأذكار حتى تستطيع المداومة على الذكر على مدار يومك كما يمكنك التحكم  فى الألوان التى تظهر لك أثناء القرءاة ووضع خلفية للبرنامج كما تريد والبرنامج يحافظ على الخصوصية وعل الهاتف أيضا ويمكنك الاستفادة منه أنت وأصدقائك.

المميزات الجديدة لـ برنامج حصن المسلم للاندرويد:

  1. فهرسة الأذكار لسهولة الوصول اليها وتصفحها.
  2. ضبط التشكيل العربي لجميع الأذكار.
  3. يحتوي كل ذكر علي السند النبوي للحديث الخاص به أو السورة القرآنية وفضل الذكر.
  4. امكانية إضافة الأذكار التي تقرأها بشكل مستمر إلي قائمة الأذكار المفضلة لتسهيل الوصول إليها في أي وقت.
  5. إمكانية البحث في فهرس الأذكار.
  6. إمكانية نسخ الأذكار والادعية ولصقها في اي مكان اخر.
  7. يمكنكم مشاركة الاذكار مع الاصدقاء الاخرين من خلال ارسالها بالبريد الالكتروني, او مشاركتها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي مثل :”فيسبوك ،تويتر, وغيرهم العديد”.
  8. تم اضافة ميزة التكبير والتصغير للخط لمساعدة كبار السن في القراءة.
  9. يمكتكم تفعيل خاصية التذكير الصوتي لدخول موعد ذكر أذكار الصباح والمساء.
  10. يمكن للتطبيق ان يعمل على الهواتف التي لا تدعم اللغة العربية.
  11. تم حل اشكالية الخطوط المقطعة التي كانت تظهر على بعض الهواتف.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق