تطبيقات نوكيا

تحميل برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا Messenger For Nokia C5-03

برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا C5-03

بيانات التطبيق yahoo-messenger
الحجم 251 KB
التصنيف برامج دردشة وتواصل
التوافق Nokia N8- C7- E7- C6-10-c5-03
الترخيص مجاني Free
الاصدار 2022
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

تعرف على برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا c5-03 Yahoo Messenger Nokia

برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا من اقوى وافضل البرامج المستخدمة في الدردشة والتواصل مع الاخرين من خلال هواتف نوكيا، كما ان برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا c5-03 حاز على عدد كبير من المعجبين من كافة انحاء العالم، حيث يتمتع برنامج ياهو ماسنجر بسهولة التعامل وبامكانية استخدامه في ارسال الرسائل النصية، وكذلك امكانية ارسال الرسائل المصورة ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو، ويمكنكم ايضاً ارسال عدد كبير من الملفات من خلال التطبيق.

كما يدعم تطبيق ياهو ماسنجر لهواتف نوكيا (ياهو ماسنجر لنوكيا هواتف الجيل الرابع) امكانية انشاء مجموعات محادثة جماعية وبذلك تستطيع انشاء مجموعاتك الخاصة كانشاء مجموعات للعائلة او انشاء مجموعة دردشة خاصة بفريق العمل ومجموعة عمل خاصة بالاصدقاء، كما يتوي ياهو مسنجر yahoo messenger على عدد كبير من الملصقات والرسومات التي يمكن ارسالها للاخرين وارسال الرموز التعبيرية عوضاً عن الكتابة للاخرين.

ماذا تنتظر يمكنكم تنزيل تطبيق ياهو ماسنجر لنوكيا c5-03 لهواتف نوكيا التالية (Nokia N8- Nokia C7- Nokia E7 Nokia C6-10-Nokia c5-03) من خلال الرابط المباشر الذي يوفره لكم تحميل مجاني حيث ان الرابط مباشر ومجاني، كما يمكنكم من هنا تحميل برامج تواصل اخرى كـ تحميل برنامج سناب شات او تحميل برنامج واتساب بلس او تحميل تطبيق التراسل تطبيق ماسنجر لايت من خلال روابط مباشرة ومجانية 100%.

تعرف على اهم المعلومات الفنية عن برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا:

  • برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا يتميز عن غيره من برامج التواصل والدردشة انه صغير الحجم ولا يتعدى 251 KB.
  • يمكن لكافة المستخدمين ومن جميع انحاء العالم تنزيل تطبيق ماسنجر ياهو لهواتف نوكيا بكل سهولة كونه تطبيق مجاني ومتاح للجميع من اي مكان وفي اي وقت.
  • تم نشر تطبيق ياهو ماسنجر لنوكيا من خلال موقع فيس بوك.
  • يتميز برنامج ياهو ماسنجر messenger yahoo بدعمه للغات كثيرة تتناسب مع كافة الجنسيات ويدعم اهم لغتين وهي اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • تطبيق ياهو مسنجر متوافق مع هواتف نوكيا التالية:(Nokia N8- Nokia C7- Nokia E7 Nokia C6-10-Nokia c5-03).

تعرف على اهم مميزات لبرنامج ياهو ماسنجر لنوكيا c5-03:

يسمح برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا بتسجيل المكالمات الصوتية ويدعم امكانية حفظ المكالمات المسجلة على هيئة ملفات صوتية، كما يدعم امكانية مزج ياهو ماسنجر مع فيسبوك مما يزيد شعبية التطبيق بين مستخدمي الانترنت وبين مستخدمي كل من (برامج الدردشة، برامج التواصل الاجتماعي).

يدعم ياهو ماسنجر لنوكيا c5-03 جميه أجهزة الهواتف المحمولة من نظام نوكيا yahoo messenger nokia, كما أن تطبيق الياهو ماسنجر لنوكيا من أهم التطبيقات المستخدمة في الدردشة والتراسل والتواصل الاجتماعي.

كما يمكنكم عمل دردشة جماعية وارسال رسائل نصية ورسائل مصورة ومقاطع فيديو ومقاطع صوت وملفات صوتية وملفات متعددة لكافة اعضاء المجموعة التي تم انشائها مرة واحدة، مما يسهل عمل المستخدمين الذين يأدون عملهم كفريق عمل.

يمكنكم ارسال الرسائل والملفات الى اصدقائكم او زملائكم في العمل حتى وان كانو خارج الاتصال بالانترنت، حيث ستصلهم الرسائل عند وجود اتصال في الانترنت.

يتميز البرنامج بتوفيره رموزاً للحالة بحيث يمكنكم معرفة الشخص المستقبل في حال كان متواجد او مشغول او في الخارج او حالات اخرى (تعرف عليها بمفردك عند تثبيت التطبيق).

يمكن للمسخدم تسجيل كافة المكالمات الصوتية وحفظها كملفات صوتية على هاتفك النوكيا، حيث ان هذه العملية تتم بكل سهولة، فلا داعي للقلق، حمل برنامج ياهو ماسنجر لنوكيا الان وتمتع باستخدامه وتراسل مع اصدقائك وزملائك في العمل بكل سهولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق